برعاية وحضورالسيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان وبأشراف رئيس القسم أ.م. نادية حسين أقام قسم الأقتصاد المنزلي ورشته العلمية الموسومة (الأقتصاد المنزلي ودوره في تنمية المجتمع في ظل العولمة ) وتحت شعار” الأقتصاد المنزلي في ضوء قضايا المجتمع وحتمية العولمة ” وذك في يوم الاحد الموافق 11/3/2018 وعلى قاعة المصطفى . 
    تهدف الورشة الى تسليط الضوء على العولمة في ضوء قضايا المجتمع , والتعرف على دور الأقتصاد المنزلي في تطبيق مفهوم العولمة , والتعرف على دور العولمة في الاختيار الامثل لأقتصاديات الأسرة والمجتمع فضلا عن التعرف على رؤيا جديدة لتبصير فاعلية العولمة لتحقيق وحدة الانسانية البشرية .
استهلت الورشة بكلمة لرئيس القسم رحبت فيها بالحضور جميعا وقالت ان ورشتنا هذه ستتناول عرض ومناقشة أوراق عمل متنوعة  تسلط الضوء على تطبيق العولمة في مجالات الأقتصاد المنزلي ( الغذاء والتغذية , المنسوجات والملابس , وتربية الطفل والعلاقات العائلية ) ضمن محاور الورشة التي تناولت العولمة وتطبيق مفهومها في مجالات الاقتصاد المنزلي , والعولمة الاقتصادية وهيمنة حرية الاستهلاك المجتمعي للاسواق العالمية , والعولمة الاجتماعية والثقافية وأندماج هوية الأجيال وانتشار الثقافات الغربية .
وفي نهاية الورشة تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين بورقة عمل من قبل رئيس القسم 

Comments are disabled.