شاركت كلية التربية للبنات في مهرجان لقاء الاشقاء السنوي الرابع عشر الذي اقيم برعاية السيد وزير الثقافة والسياحة والاثار الاستاذ الدكتور فرياد راوندوزي وعلى قاعات المحطة العالمية لسكك الحديد لكونها معلماً من معالم بغداد التراثية والسياحية, استمرالمهرجان لمدة ثلاثة ايام . أفتتح المهرجان في يومه الاول في قاعة المحطة العالمية للسكك الحديد , تضمن معارض متنوعة للأعمال الفنية، والثقافية، والتراثية كالنقش على الخشب، والسيراميك، والنحاس، والفنون التشكيلية، والإعمال اليدوية النادرة، والخط والزخرفة الإسلامية، وكذلك عرض لبعض الهواياتوغيرها .
 ألقت الدكتورة رنا حميد البحراني التدريسية في قسم اللغة الانكليزية كلمة افتتاح المهرجان باللغة الانكليزية اذ رحبت بالسادة الحضور والمشاركين جميعا ووضحت فيها فعاليات و فقرات المهرجان كما اثنت على الجهات الداعمة له.وقد مثل كليتنا بالحضور والمشاركة كل من أ.د. حسن منديل من قسم اللغة العربية،و م.د. رنا حميد البحراني  وأ.م. جنان أحمد خليل و م. ايمان موفق والست سعاد قحطان حسين من قسم اللغة الانكليزية وأ.م عاتكة عبد الستار وم.م ضحى بدر و م.م هند لؤي من قسم رياض الاطفال .
تمثلت مشاركة كليتنا بالمهرجان  بعدد من الاعمال اليدوية واللوحات الفنية والاكسسوارات لقسمي اللغة الانكليزية وقسم رياض الاطفال . وبالنسبة لليوم الثاني للمهرجان فاقيم على ساحة المتحف العراقي، و اليوم الثالث اقيم في المركز الثقافي في القشلة . وفي الختام اختتمت فعاليات المهرجان  بكلمة القتها الدكتورة رنا حميد البحراني.



Comments are disabled.